د.علاء الغمراوي استشاري القلب والأوعية الدموية ومؤسس مبادرة سلامة قلبك
د.علاء الغمراوي استشاري القلب والأوعية الدموية ومؤسس مبادرة سلامة قلبك


«سلامة قلبك»: حياة كريمة مبادرة عالمية على أرض مصرية | فيديو 

رضا خليل

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 - 01:16 م

قال د.علاء الغمراوي، استشاري القلب والأوعية الدموية ومؤسس مبادرة "سلامة قلبك"، إن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس السيسي لتطوير الريف المصري هي مبادرة عالمية على أرض مصرية، معقباً: "أنا نزلت الريف وشوفت بعيني التطوير في قرى محافظة الغربية". 

اقرأ أيضا| «تعليم الجيزة» تنجح فى تنفيذ نسخة مصغرة من منتدى شباب العالم

وأضاف "الغمراوي" خلال لقائه مع برنامج "هذا الصباح"، المُذاع على فضائية إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء ، أن مبادرة حياة كريمة تقدم الكثير من الإنجازات التي تساهم في تطوير معيشة المواطن في الريف، بالإضافة إلى توفير لهم كافة الحقوق في جميع النواحي.

وأوضح استشاري القلب والأوعية الدموية ومؤسس مبادرة "سلامة قلبك"، أن مبادرة حياة كريمة عملت على تطوير البنية التحتية مثل: الصرف الصحي، وتوفير المياه، والغاز لـ قرى الريف المصري، بالإضافة إلى إصلاح الطرق، وتوفير الوحدات الصحية، والمباني، ومجمعات تعليمية، وذلك بتوجيهات من الرئيس السيسي.

وأشار الغمراوي إلى أن المجتمع المدني له دور في هذه المبادرة وهو مبادرة "سلامة قلبك" لحماية قلوب المصريين ضمن مبادرة "حياة كريمة"، منوهاً أنه تم الاهتمام بجميع الفئات العمرية، بداية من حديثي الولادة، مروراً بالأطفال في المدارس، حتى سن الشباب.

وأكمل"استشاري القلب والأوعية الدموية ومؤسس مبادرة "سلامة قلبك"، : "ما نسعى إليه هو توفير حياة كريمة صحية لكل مواطن يعيش على أرض مصر، وذلك من خلال جميع المبادرات الرئاسية التي يطلقها الرئيس  عبد الفتاح السيسي".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة